رياضة / الصباح العربي

رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسياليوم الخميس، 18 يوليو 2024 06:32 مـ   منذ 58 دقيقة

حسم نادي بوروسيا دورتموند، اليوم الخميس، التعاقد مع الغيني الدولي سيرهو جيراسي مهاجم نادي شتوتجارت، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

قيمة الصفقة ومدة عقد جيراسي مع دورتموند

وبحسب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، حسم دورتموند صفقة جيراسي وتم توقيع العقود مقابل 17,5 مليون يورو بعد دفع قيمة الشرط الجزائي.

وأضاف رومانو أن الاختبارات الطبية تمت بنجاح بانتظار البيان الرسمي لبوروسيا دورتموند، ووقع وصيف هدافي البوندسليجا الموسم الماضي على عقد يمتد لمدة 4 أعوام.

وقدم جيراسي مستويات مميزة رفقة شتوتجارت في الموسم الماضي، بالمشاركة في 28 مباراة بالدوري الألماني نجح خلالها في تسجيل 28 هدفًا وصناعة 2 آخرين.

يذكر أن دورتموند أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيشارك في كأس العالم للأندية في الموسم الجديد.

مهاجم دورتموند يقترب من الدوري المكسيكي

يقترب سيباستيان هالر، مهاجم بروسيا دورتموند، من الانتقال إلى نادي خواريز المكسيكي في الميركاتو الصيفي.

وسلطت بيلد الألمانية الضوء على الصفقة وقالت: يأتي ذلك تزامنا مع اقتراب دورتموند من التعاقد مع سيرهو جيراسي، ما سيترتب عليه استغناء الفريق عن أحد عناصر خط الهجوم، ويبدو أن هالر هو الأقرب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا