رياضة / صحيفة الخليج

«دبي الرياضي» يوقع اتفاقية شراكة مع «ماي دبي»

وقع مجلس دبي الرياضي اتفاقية شراكة مع«ماي دبي» إحدى الشركات الرائدة لمياه الشرب المعبأة في دولة العربية المتحدة، لتكون المزود الرسمي للمياه في الفعاليات الرياضية التي ينظمها ويشرف عليها مجلس دبي الرياضي.

ووقع الاتفاقية سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وإبراهيم كاه الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي، بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وأحمد إبراهيم مدير قسم الرعايات والشراكات في مجلس دبي الرياضي، ورضوان صديقي مدير أول التميز التجارة والأعمال، ومحمد توصيف رئيس قسم المبيعات والضيافة، وأمينة ربيع رئيس قسم التسويق، وعايدة حمزة مديرة الموارد البشرية في شركة ماي دبي.

وقال سعيد حارب: «فخورون بشركة ماي دبي التي تعد نموذجًا ناجحاً للشركات الوطنية التي قدمت إضافة إلى صحة أفراد المجتمع والمساهمة الكبيرة في الاقتصاد المحلي، ومن أكبر العلامات التجارية في الدولة، وما تقدمه ماي دبي من جودة في المياه المقدمة وكذلك بتصميمها الأنيق واسمها الجميل المميز يمثل مصدر سعادة وفخر لنا لهذا المنتج الوطني المميز، ونحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية ولدينا أهداف مشتركة من أجل تحسين جودة الحياة في المجتمع وتزويد الرياضيين بما يحتاجون من مقومات النجاح في تدريباتهم وأدائهم الرياضي، وسعادتنا كبيرة بأن شركة المجلس وشركة ماي دبي يتبنيان معايير الاستدامة في العمل من أجل مستقبل الوطن والكوكب».

ومن جانبه قال إبراهيم كاه: «يسعدنا ويشرفنا أن نوقع اتفاقية شراكة بين ماي دبي ومجلس دبي الرياضي لنوحد أهدافنا ونتعاون لتحقيق رؤية دبي المستقبلية، ونعمل على تعزيز قيمنا المشتركة ».

وأضاف إبراهيم كاه: « نلتزم بأن نكون شريك الترطيب الرسمي لمجلس دبي الرياضي، ومن خلال هذه الرعاية، فإننا نلتزم بتعزيز الروابط المجتمعية من خلال الرياضة، ونعرب عن خالص شكرنا لمجلس دبي الرياضي ونحن نتطلع إلى النتائج الإيجابية التي ستثمر عنها هذه الشراكة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا