رياضة / صحيفة الخليج

أيمن حسين يودع جماهير القوة الجوية

بغداد: زيدان الربيعي

ودع أيمن حسين، لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم الذي يتواجد حالياً في فرنسا لغرض المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات دورة باريس الأولمبية التي ستنطلق في 24 من هذا الشهر، فريقه السابق القوة الجوية وجماهيره، بعد حصوله على تجربة احترافية جديدة مع فريق الخور القطري.

وكان أيمن حسين، قد احتفظ بلقبه كهداف للدوري العراقي للموسم الثاني على التوالي بعد أن تمكن من تسجيل 27 هدفاً مع فريق القوة الجوية في الموسم الماضي.

وقال أيمن حسين عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي: «حان الوقت لتوديع فريق القوة الجوية، ليست التي كنت أطمح لها، ولكن هذا حال كرة القدم».

وأضاف، «شكرا للجماهير على الدعم والمساندة طوال الموسم، شكراً لزملائي اللاعبين والإداريين والطاقم الفني بأكمله.. سأبقى مسانداً ومتابعاً للصقور (القوة الجوية)».

يذكر أن اللاعب أيمن حسين يعد الآن المهاجم رقم «1» في الكرة العراقية، حيث يتصدر قائمة هدافي المنتخب العراقي الأول في العام الحالي، كذلك فاز بلقب هداف الدوري العراقي في الموسم الماضي برصيد 27 هدفاً.

يذكر أن الموقع الرسمية لنادي الخور القطري، كان قد أعلن عن التعاقد مع المهاجم العراقي أيمن حسين، للانضمام لفريقه الكروي الأول بعد نهاية مباريات منتخب العراق الأولمبي في دورة التي ستنطلق في باريس في 24 من الشهر الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا