رياضة / صحيفة الخليج

«لاعبون مزيفون».. فريق يتعرّض لعملية احتيال غريبة بالإسكندرية

عادي

19 يوليو 2024

16:33 مساء

قراءة دقيقة واحدة

فريق كويتي يتعرّض لعملية احتيال غريبة بالإسكندرية

فريق يتعرّض لعملية احتيال غريبة بالإسكندرية

«الخليج» - متابعات
تعرّض فريق كاظمة الكويتي لعملية احتيال غريبة، خلال معسكره المقام بمدينة الإسكندرية شمال ، استعداداً للموسم الكروي الجديد، حيث واجه فريقاً كروياً مصرياً مزيفاً، ولم يكتشف الأمر إلا في وقت لاحق.
وخاض كاظمة، يوم الخميس، مباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف، انتهت بفوز كبير للفريق الكويتي بسبعة أهداف مقابل هدف، حسبما أعلن الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس».
وبعد المباراة، اكتشف الفريق الكويتي أنه واجه «فريقاً مزيفاً»، وأن الفريق الذي لعب أمامه لم يكن فريق تليفونات بني سويف.
من جانبه، أصدر نادي تليفونات بني سويف بياناً رسمياً نفى فيه خوض أي مباراة ودية خلال الفترة الحالية، قائلاً: «يعلن نادي تليفونات بني سويف أن الأخبار التي تداولت عن إقامة مباراة ودية مع نادي كاظمة الكويتي غير صحيحة. حيث إن النادي حتى تاريخه لم يبدأ أصلاً فترة الإعداد، ولم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية».
وأكد النادي في بيانه أنه سوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يقوم باستغلال اسم النادي.
واكتشف النادي الكويتي في ، أن أحد المدربين المصريين الذين قام بالتواصل معهم، للاتفاق على مباراة ودية، قد أحضر بعض من لاعبي الشوارع الوهميين، الذين انتحلوا شخصية لاعبين بنادي تليفونات بني سويف، مقابل توزيع المقابل المادي للمباراة بينهم.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/hpjkkc6a

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا