رياضة / صحيفة اليوم

أحمد سعد : كأس العالم حدث عظيم وأحب البلايستيشن.. وأصالة : في الأحلام واقع

أحمد سعد : كأس العالم حدث عظيم وأحب البلايستيشن
أصالة : في الأحلام واقع .. والبطولة عظيمة
أحيا المطرب المصري أحمد سعد والمطربة السورية أصالة حفلاً موسيقياً مساء الأحد على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في ، وسط حضور غفير للحفلة، وامتلاء كافة المقاعد، بعد نفاد التذاكر المخصصة للحفل.
-- بطولة عظيمة
وأعرب أحمد سعد عن سعادته بتواجده في السعودية، مؤكدًا أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية، تعد بطولة عظيمة وكبيرة جدًا، كما قدم الشكر إلى المملكة العربية السعودية على اهتمامها بالرياضات الإلكترونية، ليختم حديثه بعبارات شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعوته للمشاركة في الحفل الغنائي ضمن فعاليات البطولة العالمية.
-- تفاعل جماهيري
وكان المطرب المصري قد أعن خلال الحفلة عن أغنية جديدة للشعب سيطرحها خلال الأيام المقبلة بعنوان : "سعودي أسمر وعيونه خضراء"، مؤكدًا للجماهير الحاضرة : "أنا عاشق للبلايستيشن والرياضات الإلكترونية"، قبل أن يقدم مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.
-- أصالة : السعودية وصلتني إلى حلمي
من جانبها قالت الفنانة السورية أصالة : "السعودية داعمة للجميع، وتقدم دعم عظيم، الموهوبين كُثر واعتقد أنني أحدهم والسعودية داعمة لكل الموهوبين، السعودية ساهمت وهيئة الترفيه بإيصال رسالتي بشكل مختلف وأعلى، وأصبح بإمكاني الآن تقديم فني، وأنا من أول الناس اللي السعودية أوصلتني إلى حلمي.
-- أصالة : الرياض عودتنا على الإبهار
وأضافت أصالة: تعودنا دائما في الرياض على الإبداعات في كيفية تقديم الفنانين بشكل مخلف، مرات يكون ظهور الفنان لوحده، ومرات نكون مجموعة غنائية، وبعض المرات على شكل ليالي، في هذه الحفلة ولأول مرة في السعودية أقدم حفلة والجماهير واقفة وأعتقد ستكون تجربة مميزة، وبالمناسبة أنا أحب الأجواء هذه".
-- الأرقام لم تكن تهمني
وأكدت أصالة في حديثها أن أرقام المشاهدة والاستماع لم تكن مهمة بالنسبة لها بقدر ما يكون المخرج الغنائي يرتقي لذائقة المستمعين، مبينه أنها أصبحت تهتم في الوقت الحالي لأرقام الاستماع للألبومات وأصبحت تسعد بتزايد الرقم.
وكانت أصالة قد قدمت الفقرة الثانية من الحفل وتفاعل معها الجمهور أثناء غنائها مجموعة مختلفة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا