رياضة / اليوم السابع

افتتاح المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري بنادي الزمالك

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتب عمر الايوبى

الإثنين، 22 يوليو 2024 04:31 م

افتتحت صباح اليوم، الإثنين، المسابقة الوطنية لتنس الطاولة للأولمبياد الخاص المصري بحضور عدد كبير من الرياضيين والمدربين والمشجعين.

حضر حفل افتتاح المنافسات المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري، ومحمد عادي سري عضو مجلس إدارة الأولمبياد الخاص المصري، والدكتور عماد محيى الدين مدير عام الرياضة والتدريب بالأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، واللواء حسن المدير التنفيذي والدكتور أحمد السمري مدير النشاط الرياضي، وعمرو محي الدين نائب المدير الوطنى، والدكتورة شيرين عادل وكيل كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة.

وأكد المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري أن المسابقة تهدف إلى تعزيز ونشر تنس الطاولة بين لاعبي الأولمبياد الخاص المصري لاختيار أفضل اللاعبين لتمثيل في الأولمبياد الخاص العالمي، حيث يتنافس الرياضيون  من لاعبى الأولمبياد الخاص في أجواء من التحدي والروح الرياضية اليوم بوجود هذا العدد الكبير من لاعبو الاولمبياد الخاص المصري وأسرهم ، ويأمل أن تشهد هذه المسابقة نجاحاً كبيراً وأن تكون منبراً لتعزيز التضامن والفخر الوطني من خلال إبراز الروح الرياضية والإرادة القوية لدى جميع المشاركين.

من جانبها  قالت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في كلمتها بالحفل: "إنني فخورة جدًا بأن أكون هنا اليوم لنرى هذه الأرواح الشابة الملهمة تثبت للعالم أن الإرادة الصلبة والعزيمة القوية قادرة على تحقيق المعجزات.. نحن في نادي الزمالك ندعم الاولمبياد الخاص المصري بكل فخر، لأننا نؤمن بأن الرياضة هي لغة واحدة تجمعنا جميعًا، بغض النظر عن الظروف أو التحديات التي نواجهها.. نتمنى لكم جميعًا التوفيق والنجاح في هذه المسابقة، ونتطلع إلى رؤية أسماءكم تلمع في سماء الرياضة العالمية."

يذكر أن المسابقة الوطنية لتنس الطاولة بالاولمبياد الخاص المصري هذا العام تقام على مدار ثلاثة أيام حتي الاربعاء القادم ويشارك فيها 155 لاعب ولاعبة منهم 89 لاعب و66 لاعبة و97 مدرب ومدربة من 52 هيئة مسجلة ببرنامج الأولمبياد الخاص المصري من 8 محافظات بالجمهورية ، بالإضافة إلي 40 متطوع يشاركون في أعمال التنظيم.

جانب من الاولمبياد الخاص
جانب من الاولمبياد الخاص

 

افتتاح الاولمبياد الخاص بنادى الزمالك
افتتاح الاولمبياد الخاص بنادى الزمالك

 

افتتاح الاولمبياد الخاص
افتتاح الأولمبياد الخاص

 

الاولمبياد الخاص
الاولمبياد الخاص

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا