رياضة / صحيفة اليوم

وكيل أولمو يكشف عن ناديه الجديد بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى النصر ـ

تحدث أندري باري وكيل أعمال اللاعب الدولي الإسباني داني أولمو محور نادي لايبزج الألماني، عن مستقبل اللاعب، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد المستوي الذي ظهر به اللاعب خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو2024 الأخيرة.
وقال أندري باري في تصريحات إعلامية:" أن داني أولمو لن يستمر في نادي لايبزج خلال الموسم المقبل، ولن يستطيع النادي منعه من الرحيل عن النادي، خاصة وأنه يمتلك شرط جزائي في عقده بقيمة 52 مليون يورو، يمنحه الرحيل عن صفوف الفريق، دون انتظار قرار النادي الألماني".
وتابع:" أولمو في الوقت الحالي، يمتلك عدد من العروض للحصول على خدماته من بينها أندية في دوري روشن، ولكن الأقرب هو انتقال اللاعب إلى نادي كبير في أوروبا في نافذة الانتقالات الحالية".
واختتم:" القرار النهائي بشأن النادي الذي سيتنقل إليه داني أولمو في الموسم الجديد سيكون في يده بكل تأكيد، مؤكدا على حدوث مفاوضات من جانب عدد من الأندية في الوقت الحالي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا