رياضة / صحيفة اليوم

بلدية الظهران بالتعاون مع فرع وزارة الرياضة تقيم بطولة البلوت

شهدت بطولة لعبة البلوت التي تقيمها بلدية مدينة الظهران، بالتعاون مع فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية، على شاطئ نصف القمر في خليج الدانة، مشاركة واسعة من الفرق والمتسابقين، والتي بدأت الأحد الماضي الموافق 21 يوليو 2024 وتستمر حتى الخميس 25 يوليو، من الساعة السابعة مساءً، وحتى الحادية عشر ليلاً.
ومن جهته أوضح رئيس بلدية مدينة الظهران، فيصل بن عبد الهادي القحطاني بأنه تم استقطاب 521 فريق، بإجمالي 2048 مشارك للمنافسة على الجوائز للفرق الثلاثة الأوائل المتأهلين للنهائي.
ونوه رئيس بلدية مدينة الظهران إلى إن إقامة هذه البطولة تأتي في إطار سعي البلدية لإشراك المجتمع في الأنشطة الترفيهية والشعبية، والتي تعكس التنوع الثقافي والاجتماعي في المنطقة الشرقية، فلعبة البلوت تعد واحدة من الألعاب الشعبية التي تحظى باهتمام كبير من قبل كافة الفئات العمرية في المملكة.
وأشارفيصل القحطاني، إلى أن تنظيم البطولة تم بجهود متطوعين في مختلف المجالات، كما تم توفير كادر طبي وسيارات إسعاف من عدة مستشفيات طوال فترة البطولة لضمان سلامة المشاركين .
وعبّر المشاركين في البطولة عن سعادتهم باحتضان هذه الفعالية الترفيهية، مما يعكس الجهود المتواصلة لبلدية الظهران لتعزيز الرفاهية والترفيه للمجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا