رياضة / صحيفة اليوم

بتطبيات فنية وتكتيكة.. جيسوس ينهي استعدادات الهلال لمباراة صن داونز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الجماعية اليوم الخميس، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين بقرار من المدير الفني جورجي جيسوس خلال الفترة الماضية، وذلك عقب الفوز على حساب نادي العربي في معسكر النمسا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.
وشهد التدريبات الجماعية لنادي الهلال، خوض اللاعبين تدريبات بدنية وفنية، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين فنيا للمرحلة المقبلة، في ظل خوض الفريق مباراة هامة أمام نادي ماميلودي صن داونز في ثالث وديات الفريق في معسكر النمسا خلال الفترة الحالية.
وقام جيسوس بتطبيقات تكنيكية وفنّية خلال مران الهلال اليوم، وذلك من أجل إعداد اللاعبين لمباراة الفريق أمام ميلودي صن داونز، في ثالث وديات الزعيم في معسكر النمسا خلال الفترة الحالية.
وفاز نادي الهلال في أولي مباريات الفريق الودية على حساب نويشتات النمساوي بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشيء، بالإضافة إلى الفوز في المباراة الثانية أمام العربي القطري بنتيجة هدفين دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا