رياضة / صحيفة اليوم

قرار من لابورت للموافقة على رحيله عن النصر ـ

اتخذ الدولي الإسباني إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قرار جديد بشأن الموافقة على رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، خارج مسابقة دوري روشن للمحترفين.
ووفقا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية:« فإن الدولي الإسباني إيمريك لابورت مستعد للتنازل عن 48 مليون يورو، وذلك من أجل الموافقة على رحيله عن النصر، والانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مؤكدة على أن اللاعب ينتظر الموقف النهائي، وتقديم العرض الرسمي للحصول على خدماته".
وذكرت التقارير:" أن لابورت "مجنون بفكرة الانتقال إلى ريال مدريد" خلال الموسم المقبل، ويبذل اللاعب قصاري جهده في الوقت الحالي، من أجل إتمام المفاوضات خلال الفترة الحالية بصورة نهائية".
وخطف إيمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأنظار خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والتي أقيمت خلال الفترة الأخيرة في ألمانيا، وشهدت تحقيق الماتدور اللقب على حساب إنجلترا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا