رياضة / الطريق

الأهلي يصدر فرمان بشأن صفقة المغربي يحيي عطية اللهاليوم السبت، 27 يوليو 2024 01:00 مـ

قرر النادي الأهلي، تجميد مفاوضات ضم اللاعب المغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر نادي سوتشي الروسي، وذلك رغم أن النادي كان قد قطع شوطاً كبيراً للحصول على خدمات اللاعب.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن طاهر تعرض لإصابة بالتواء في كاحل القدم أثناء مشاركته في عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز.

وفضل الجهاز الفني والطبي استبداله ويحتاج لفترة تأهيل تصل أسبوع ولذلك غاب عن مواجهة المصري البورسعيدى الاخيرة التي فاز بها المارد الاحمر بهدف دون رد.

وتعد مباراة الأهلي وسيراميكا مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا