رياضة / صحيفة الخليج

ملاكم يتخلى عن حلمه الأولمبي ليكون مع والده

الشارقة: ضمياء فالح

أكد الملاكم البريطاني لويس ويليامز(25 عاماً) الفائز بالميدالية الذهبية في ألعاب كومنولث 2022، على عدم شعوره بالندم لتخليه عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024 ليكون مع والده في آخر أيامه. وقال الملاكم، الذي شارك مكانه بات براون وبقية زملائه في البعثة:«تعرضت لبعض الإصابات بعد ألعاب كومنولث لكنني تعافيت للمشاركة في تصيفات أوروبا. بحلول نهاية العام الماضي كانت هناك بطولة أخرى لكن صحة والدي تدهورت. لحسن الحظ أحد الممرضين في المستشفى كانت عنده خلفية عن تمرينات والتزام الملاكمة لذلك أخذني على جنب وقال لي إن أيام والدي معدودة لذلك انسحبت وبقيت معه في المنزل. تناوبنا أنا وشقيقتي على البقاء بجانب سريره كي لا يشعر بالوحدة، كان رأس السنة حزيناً لكن ما كنت لأسامح نفسي لو رحل وأنا بعيد عنه. الملاكمة والتمرينات جعلتني أغيب عن مناسبات عائلية مهمة لكنني سعيد لأنني هذه المرة بقيت مع والدي قبل رحيله».

سيصبح ويليامز ملاكماً محترفاً وعرض نزال الأوكراني أولكسندر أوسيك قبل مواجهة الأخير لتايسون فيوري في نزال الإعادة في 21 من ديسمبر / كانون الأول المقبل وبرر رغبته في نزال أوسيك قائلاً:«سمعت أن أوسيك وضع الميدالية الذهبية في أولمبياد لندن في كفن والده وقال إنه يزوره في أحلامه، هذا رائع. عانيت كي أتجاوز وفاة والدي، كنت في كل مرة أذهب فيها للتمرينات في شيفيلد أعانقه وأقول له سأعود يوم الخميس لرؤيتك لكنني كنت كلما أودعه أتخيل أنها المرة الأخيرة لذلك كان كل وداع مشحوناً بالعواطف».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا