رياضة / صحيفة اليوم

الزغيبي يزور معسكر المعدين و اللاعب الحر

قام رئيس مجلس إدارة الاتحاد للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي بزيارة لمعسكر المنتخب الإعدادي للاعبين المعدين و اللاعب الحر "الليبرو" الذي يقام على صالة جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام بمشاركة 31 لاعباً .
ويشرف على البرنامج علي الخميس و التونسي منير العايدي مديرا ً فنيا و يساعده كل من عيسى يامي وصالح آل إسماعيل وعبدالله الشمراني و عبدالإله الزين إداريا للمنتخب.
كما يشارك النجم الدولي الكابتن خليل حجي مع الجهاز الفني للاستفادة من خبراته الطويلة مع اللاعبين النشئ في تطوير المهارات .
ويعد هذا البرنامج أحد الخطط الاستراتيجية للاتحاد السعودي للكرة الطائرة ويعمل على استكشاف و تطوير المواهب في هذين المركزين لإمداد المنتخبات الوطنية ومساعدة الاندية على احتواء المواهب وصقلها .
وتحدث رئيس الاتحاد الدكتور خالد حيث شكر القائمين و اللاعبين والأجهزة الفنية على حضورهم و إنضباطهم في التدريبات و حرصهم على تطوير مستوياتهم و حثهم على مواصلة العمل ليكونوا نواة للمنتخبات الوطنية بجميع فئاتها.
خاصة وان هذا البرنامج يعتبر من أهم البرامج لتطوير المهارات الفردية المهمة في الكرة الطائرة .
وفي الختام نقدم الشكر الجزيل لجامعة الأمام عبدالرحمن بن فيصل لاستضافتهم المعسكر الاعدادي على الصالة الرياضية الخاصة بالجامعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا