رياضة / صحيفة اليوم

رامون بلانيس يكشف عن موهبة في الاتحاد:"لامين يامال جديد"

كشف رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد، عن موهبة جديدة في الاتحاد، تشبه لامين يامال نجم نادي برشلونة الإسباني، في ظل تصعيد عدد من الناشئين خلال الفترة الأخيرة للفريق الأول خلال الفترة الحالية، من أجل التواجد ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد.
وقال رامون بلانيس في تصريحات عبر صحيفة "الماركا":" توقعت تألق لامين يامال مع نادي برشلونة، خاصة وأنا أعلم الموهبة التي يمتلكها، والقدرات الفنية والبدنية الخاصة باللاعب، وأكد لخوان لابورتا، أن اللاعب سيحصل على الكرة الذهبية خلال المواسم القادمة، وذلك في ظل المستويات التي يقدمها مع النادي:

رامون بلانيس: قمنا بتصعيد 6 لاعبين شباب لـ الاتحاد


وتابع:" نجحنا خلال الفترة الماضية، في تصعيد 6 لاعبين شباب إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعمر 16 إلى 17 عام، وأتوقع نجاحهم بشكل ملحوظ خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على أن هؤلاء اللاعبين يمتلكون إمكانيات كبيرة".
واختتم:" هناك لاعب داخل نادي الاتحاد، أتوقع أن يكون مثل لامين يامال، وهو قادر على التواجد في المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا