رياضة / صحيفة اليوم

الرياضة يعلق على إعلان تصاميم ستاد الملك سلمان: "لحظة تاريخية"

حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرياضة، على التعليق على إعلان التصاميم الخاصة باستاد الملك سلمان خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يُعد خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل استضافة كأس العالم 2034، والتي من المقرر أن تستضيفها المملكة خلال الفترة المقبلة.
ونشر وزير الرياضة عبر حسابه على موقع أكس: "خالص الشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد –حفظهما الله-، لحظة تاريخية نعيشها بفخر كبير بالإعلان عن تصاميم استاد الملك سلمان ومرافقه المتعددة، أحد أكبر الملاعب الرياضية العالمية، والذي سيكون أيقونة معمارية، ومركزاً لاستضافة أكبر الفعاليات الرياضية العالمية".
وأعلنت الهيئة الملكية لمدينة ووزارة الرياضة عن التصاميم والتصورات المستقبلية لاستاد الملك سلمان ومرافقه الرياضية أحد أكبر الملاعب الرياضية عالمياَ، والذي سيكون المقر الرئيسي للمنتخب وسيستضيف كبرى الفعاليات والأنشطة الرياضية.
ويقع الاستاد في شمال مدينة الرياض على طريق الملك سلمان بجوار حديقة الملك عبدالعزيز، ويتميز بقربه من المواقع الحيوية في المدينة مثل مطار الملك خالد الدولي ويتصل بمحطة قطار الرياض ومحاور الطرق الرئيسية مما يُسهّل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا