رياضة / صحيفة الخليج

شراكة بين «أسكوت ليمتد» ونادي لكرة القدم

أعلنت «أسكوت ليمتد»، الشركة الرائدة عالمياً في إدارة وتشغيل وجهات الإقامة الدولية، بالإعلان عن شراكتها العالمية مع نادي لكرة القدم حيث أصبحت الشريك العالمي الرسمي لفنادق نادي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تم تعيين أسكوت أيضاً كمشغّل لفنادق ملعب النادي المكوّن من 232 وحدة، وذلك تحت علامة «لايف» التجارية في ستامفورد بريدج في لندن اعتباراً من النصف الثاني من عام 2024.

وستمثّل أسكوت نادي تشيلسي لكرة القدم كالشريك العالمي الرسمي لفنادقه طوال المواسم الأربعة القادمة للدوري الإنجليزي الممتاز. وستشمل هذه الشراكة المميّزة أيضاً تجديد العلامة التجارية لفنادق الملعب في لندن تحت اسم «لايف» في النصف الثاني من عام 2025، ما يوفّر بالتالي لمشجّعي تشيلسي في منطقة الشرق الأوسط ومختلف دول العالم الأخرى فرصة اختبار ضيافة أسكوت ليمتد فيما يهتفون لفريق كرة القدم واللاعبين المفضّلين لديهم.

وقال فنسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند: «يسرّنا أن نوقّع هذه الشراكة مع نادي تشيلسي لكرة القدم، حيث يعزّز ذلك التزامنا بتوفير تجارب ضيافة حصرية لأعضاء برنامج أسكوت ستار ريواردز. وتقوّي هذه الشراكة حضورنا في أوروبا والشرق الأوسط، بما يتماشى مع رؤيتنا العالمية للتوسّع والابتكار في قطاع الضيافة».

وستشهد هذه الشراكة جهوداً تعاونية لتقديم تجارب «لا يمكن شراؤها بالمال» لأعضاء برنامج الولاء العالمي، برنامج أسكوت ستار ريواردز. فعلى سبيل المثال، ستُتاح للأعضاء إمكانية الوصول الحصري إلى مباريات النادي في ستامفورد بريدج في لندن، بالإضافة إلى زيارات مخصّصة لكبار الشخصيات إلى ملعب التدريب ذا بلوز كومبهام. كذلك، سيُعرض شعار علامة أسكوت في ستامفورد بريدج خلال مباريات الرجال والنساء على حد سواء، وعبر قنوات نادي تشيلسي الرقمية وعلى منصات التواصل الاجتماعي إلى جانب محتوى تفاعلي وجذاب يستمتع به المشجّعون. وبما يتماشى مع التزام أسكوت بتقريب المسافة بين النادي ومشجّعيه حول العالم، ستصبح الشركة الشريك المقدّم لحدث مشاركة مشجّعي تشيلسي الدولي الرائد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا