رياضة / اليوم السابع

موهبة مرشح لتدعيم هجوم الأهلي في الصيف الحالي بدلا من بن

كتب سليمان النقر

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 04:39 م

دخل العراقي حسن عبد الكريم قوقية لاعب الزوراء العراقي دائرة المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات، بعدما تم طرح اسم اللاعب على لجنة الاسكاوتنج بالقلعة الحمراء، ولاقى الاسم قبولا كبيرا لدى اللجنة التي قامت بعرض فيديوهات اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني وفي انتظار الحصول على موافقته قبل التفاوض بشكل رسمي مع موهبة .

حسن قوقية يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين وصانع الألعاب ولاعب رقم 8، ويعد من أهم المواهب في العراق ويبلغ من العمر 25 عاما ويلعب في منتخب العراق الأول.

وتلقت شركة الكرة بالنادي الأهلي عده فيديوهات للنجم الدولي العراقي كونه أحد أهم المواهب في الدوري العراقي خلال آخر موسمين، حيث تم ترشيحه من قبل أحد وكلاء اللاعبين وبتوصية من علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية الأسبق بالنادي الأهلي في الاهلي ومدير الكره بمودرن سبورت السابق.

جاء التفكير في ضم موهبة العراق بعدما لاقى النادي صعوبة في إنهاء صفقة التونسي محمد علي بن بسبب مغالاة نادي المجري الذي يطلب أرقام مالية مبالغ فيها للتخلي عن لاعبه، رغم أنه تعاقد معه بالمجان في الصيف الماضي.

الجدير بالذكر أن قوقية لعب لأندية الشرطة والكرخ العراقيين قبل انتقاله للزوراء في بداية الموسم قبل الماضي ويعد من أبرز مواهب الكرة الآسيوية والعربية في الوقت الحالي بخلاف أنه نجم دولي طوال مسيرته في كافه منتخبات العراق.

لمشاهدة مهارات وأهداف حسن قوية من هنا:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا