رياضة / صحيفة الخليج

هند العتيبة: الأولمبياد فرصة لتعزيز الصداقة

أكدت هند مانع العتيبة، سفيرة دولة العربية المتحدة لدى الجمهورية الفرنسية، أن مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس تحمل رسائل ذات دلالات تاريخية مهمة؛ فهي تعكس اهتمام القيادة الإماراتية وحرصها على الحضور المتميز في الأحداث العالمية والرياضية الكبرى، ما يترك تأثيراً إيجابياً وانطباعاً قوياً عن الدولة ومكانتها بين الأمم، ويجعل من الإمارات نموذجاً عالمياً بارزاً ومشرقاً في مختلف المجالات .

وقالت هند العتيبة: يسرنا أن تكون سفارة الدولة في فرنسا مشاركاً نشطاً في التحضيرات والتسهيلات للوفد الممثل للدولة، ونحن حريصون على دعم وإنجاح هذه المشاركة على مختلف الصعد، كما أن مشاركة قوات من شرطة دولة الإمارات في تأمين دورة في باريس يعد في حد ذاته تطوراً بارزاً يعكس قوة العلاقات الثنائية وعمق الشراكات المتنوعة القائمة بين البلدين الصديقين.

وأضافت: يعد افتتاح بيت الإمارات الأولمبي، بالتزامن مع المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، فرصة ممتازة لاستكشاف التراث الثقافي والتاريخي للإمارات، لا سيما في ظل توافد آلاف الزوار إلى العاصمة الفرنسية طوال الحدث، وأن البيت سيكون مفتوحاً للجمهور يومياً مجاناً، حيث يقدم تجربة ملهمة وفريدة عن الإمارات.

واختتمت هند العتيبة: هناك الكثير من البرامج والأنشطة المصاحبة لمشاركة وفد الإمارات في أولمبياد باريس 2024. لدينا أجندة حافلة بالأحداث المرتبطة بهذه المشاركة، ولذلك نسعى إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الحدث وترك انطباع جيد عن المشاركة الإماراتية، واستعراض ثقافتنا المتنوعة وتراثنا الغني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا