رياضة / صحيفة اليوم

إبراهيم القاسم: نعد باستضافة مليئة بالإثارة لكأس العالم 2034


تحدث إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد لكرة القدم، عن الكثير من التفاصيل بشأن استعدادات المملكة لاستضافة كأس العالم 2034.
وقال القاسم خلال تصريحات رسمية نشرت عبر الحساب الرسمي لاستضافة كأس العالم على منصة "إكس": "لقد بذلنا الكثير من الجهد والعمل من أجل هذا الملف لأن تنظيم كأس العالم ًا حقيقيًا".
وتابع: "لقد حدث الكثير من التغييرات في بلادنا نفسها، والذي لم يكن ممكنًا إلا بفضل ولي العهد، عام 2024 شهد نقلة رياضية كبيرة للغاية، كانت مثيرة للجميع، خاصة وأننا دولة تحب الرياضة ولديها شغف بكرة القدم".
القاسم واصل: "نريد أن ننظم أفضل بطولة في الرياضة التي نعشقها كلنا هنا في ، وستكون مسابقة مليئة بالابتكار ولكن هذا يتطلب الكثير من المسئولية".
واستطرد قائلًا: "هذه ستكون أول بطولة تضم 48 منتخبًا وتقام في دولة واحدة، نعتقد أننا سنكون قادرين على تنظيمها ولكن علينا التعاون من أجل ذلك".
وواصل إبراهيم القاسم تصريحاته قائلًا: "انتظر أكبر عدد من المشجعين في جميع أنحاء العالم، نريد الترحيب بهم هنا في السعودية".
وأضاف: "لقد أصبحنا أحد أسرع الدول تحولًا ونموًا في كرة القدم وعالم الرياضة بأكمله، ونريد أن نقدم الكثير من الخدمات كما نفعل في كأس السوبر الإسباني".
واختتم القاسم تصريحاته قائلًا: "هناك أكثر من 100 حدث رياضي يقام في المملكة ونرحب بجميع ضيوفنا، نريد أن تنمو الرياضة في السعودية وفي كل جزء من العالم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا