الارشيف / رياضة / الطريق

تعرف على عقوبات الجولة ال19 ببطولة الدوري المصري الممتازاليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 05:43 مـ

أصدرت رابطة الأندية المحترفة، عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة 19 في بطولة الدوري، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم -2024.

وجاءت العقوبات كالتالي:

مباراة الأهلي وسيراميكا

توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي، قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على المدير الفني لفريق سيراميكا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لما بدر منه في المؤتمر الصحفي.

إيقاف خالد عبدالنبي أحمد الجرحاوي المدير الإداري لنادي سيراميكا لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 ألاف جنيه وذلك للطرد بعد المباراة للاعتراض على الحكم.

وتوقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 50 ألف جنيه، وذلك بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة مما أدى إلى تعطيل المباراة.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

وتوقيع غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على سحب الفريق.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.