الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

سبب استبعاد جيسوس لـ ميشيل من مباراة الهلال أمام الدحيل ـ

قرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استبعاد الجناح البرازيلي ميشيل ديلغادو لاعب الفريق من مباراة الدحيل الودية، والتي تقام في الوقت الحالي ضمن معسكر الفريق في النمسا، استعدادا للموسم المقبل.
ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي:" فإن ميشيل ديلغاو لايعاني من أي إصابة، والسبب وراء استبعاده من مباراة الفريق أمام نادي الدحيل، هو قرار فني بحت وليس هناك أي إصابة نهائيا خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن اللاعب قريب من الرحيل عقب السوبر المقام في أغسطس".
وشهد تشكيل الهلال أمام الدحيل القطري، استبعاد لاعب الفريق ميشيل ديلغادو، لتكون المباراة الثانية للاعب على التولي، بعد بعد استبعاده من المباراة الأخيرة أمام نادي كومو الإيطالي، والتي أقيمت ضمن معسكر النمسا الاستعدادي للمرحلة القادمة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة الحالية، لمواجهة الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر المقرر إقامتها يوم 13 من شهر أغسطس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا