رياضة / صحيفة اليوم

16 ملاكماً يجرون تمارينهم استعداداً لنزالات "Riyadh Season Card" في لوس انجلوس السبت المقبل

استعرض مساء أمس (الأربعاء) 16 ملاكمًا تمارينهم أمام الجمهور الكبير الذي احتشد لمشاهدتهم، بالإضافة إلى وسائل الإعلام، في "سانتا مونيكا بيير" في لوس انجلوس.
ويأتي هذا العرض ضمن فعاليات "أسبوع الملاكمة" الذي بدأ أمس، استعدادًا للنزالات المثيرة التي ستقام بعد غدٍ (السبت) في أول حضور لموسم خارج المملكة.
حيث تم خلاله التعريف بالسجل الرياضي الحافل لكل ملاكم، بما في ذلك الألقاب التي حصلوا عليها، والنزالات التي خاضوها، وعدد مرات الفوز والطرق التي تحقق بها.
وبعد انتهاء التدريبات أقيمت ثلاث مواجهات خصصت للجمهور الذي حضر بكثافة لمشاهدة نجوم النزال الكبير، حيث تغلب في المواجهة الرئيسية مارك كاسترو على مواطنه جورج أكوستا بعد توقف المباراة في الجولة السابعة تصادم عرضي بالرؤوس أدى إلى تورم فوق عين أكوستا حال بينه وبين إكمال النزال، ما استدعى قراراً من الحكام بالإجماع يمنح كاسترو الفوز بالمواجهة.
أما في المباراة الثانية، ففاز الأوزبكي شاخرام جياصوف على المكسيكي ميغيل بارا بقرار منقسم بعد 10 جولات.
وكانت المواجهة الافتتاحية بين الأمريكيين ناثان لوغو وراي . حيث سيطر لوغو على المباراة بضرباته القوية وأنهى المباراة بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثانية.
يذكر أنه سيشهد اليوم (الخميس) بالتوقيت الأمريكي إقامة المؤتمر الصحفي للمتبارين في "المسرح الصيني"، بينما سيجرى يوم الجمعة "الوزن الرسمي" قبل المشاركة في النزال الكبير يوم السبت على أرض ملعب BMO .
وفي النزال المرتقب الذي سيبدأ عند الساعة 11:30 مساءً بتوقيت العاصمة الرياض، سيواجه المحترف الصاعد زياد المعيوف خصمه مايكل بوليك، يليه نزال بين الملاكم المكسيكي خوسيه فاسكيز والملاكم الأميركي مايكل نيلسون.
كما سيتواجه الكولومبي جوناثان موران مع الكوبي آندي كروز، والبوسني راديفوج كالاجديتش مع الكوبي ديفيد موريل، والمكسيكي خوسيه فالينزويلا مع مواطنه إسحاق كروز الحاصل على لقب الوزن الخفيف للغاية من رابطة الملاكمة العالمية منذ مارس 2024.
وفي النزال الآخر، ينازل الملاكم الأميركي في الوزن الثقيل جارد أندرسون، الكونغولي مارتن باكولي الذي انتصر في نزال "أشرس رجل على وجه الأرض" الذي أقيم بالرياض أكتوبر الماضي على الكاميروني كارلوس تاكام، والأميركي جاريل ميلر صاحب المسيرة الاحترافية المميزة في الوزن الثقيل، يواجه المكسيكي المصنف في الوزن الثقيل أندي رويز جونيور الذي استطاع هزيمة انتوني جوشوا في نزال مثير عام 2019.
وسيكون النزال الرئيسي بين الأوزبكي إسرائيل مادريموف الذي يسعى للحفاظ على لقب بطل العالم في فئة وزن الويلتر السوبر الذي ناله في الرياض مارس الماضي، عندما يواجه النجم الأميركي اللامع تيرينس كروفورد الذي يطمح ليصبح بطلًا عالميًا في أربع فئات وزنية عندما ينتقل للوزن الخفيف الوسط "154 رطلًا" بعد أن تمكن من السيطرة على فئة "ويلترويت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا