رياضة / الطريق

تعرف على تعديلات ميكالي في تشكيل منتخب أمام باراجواياليوم الجمعة، 2 أغسطس 2024 06:28 مـ

استقر روجيريو ميكالي، مدرب منتخب مصر الأولمبي، على إجراء تعديلات بسيطة في تشكيل المنتخب بمباراة اليوم أمام باراجواي في ربع نهائى أولمبياد باريس 2024.

وقرر ميكالي على الدفع بمحمود صابر، في التشكيل الأساسي اليوم، على أن يشارك في خط الوسط بجوار محمد النني ومحمد شحاتة، على أن يشارك أحمد نبيل كوكا فى الناحية اليسرى وسيكون كريم الدبيس على دكة البدلاء.

وبلغ بجدارة الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم ضمن فعاليات النسخة الثالثة والثلاثين لدورة الصيفية 2024، المقامة حالياً في العاصمة الفرنسية باريس.

وحقق منتخب الفراعنة الأولمبي مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره الإسبانى بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التى جمعتهما الثلاثاء، سجل إبراهيم عادل هدفي المنتخب، بينما سجل المهاجم الإسباني صامويل اوموروديون هدف "الماتادور" الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء.

وحقق منتخب انتصاره الثاني على التوالي، وتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وبلغ دور الثمانية الكبار رفقة وصيفه الإسبانى برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا