رياضة / صحيفة اليوم

المدير الرياضي السابق لـ النصر يعلق على مستقبل كاسترو

علق مارسيلو سالازار المدير الرياضي السابق لنادي النصر، على مستقبل المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني السابق للفريق، وذلك في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، في المباريات الودية، بالمعسكر المقام خلال الوقت الحالي في البرتغال.
وقال مارسيلو سالازار في تصريحات إعلامية:" بكل تأكيد استمرار لويس كاسترو مع النصر، خيار جيد للغاية، ولابد أن يتواجد ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه سيساعد الفريق في تحقيق الألقاب في كافة المسابقات المحلية والقارية".
وتابع:" المدرب البرتغالي لويس كاسترو، يعلم إمكانيات اللاعبين بالكامل في الفريق، مشيراً إلى أن الفريق حاليا يرغب في التطوير بشكل كامل، للمساهمة في المنافسة على كافة الألقاب".
ويستعد نادي النصر، خلال الفترة الحالية، لملاقاة نادي التعاون، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين رسميا، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام يوم 14 من شهر أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا