رياضة / اليوم السابع

المقاولون يبحث عن الفرصة الأخيرة للنجاة من الهبوط أمام الأهلي

كتبت أسماء عمر

السبت، 03 أغسطس 2024 12:00 م

يواجه فريق المقاولون العرب حظاً صعباً قبل المباراة المصيرية التي يخوضها أمام النادي الأهلي، والتي تجمع الفريقين غداً، الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري، حيث يواجه المقاولون شبح الهبوط حال الخسارة أمام المارد الأحمر.

ويمتلك المقاولون العرب 25 نقطة في رصيده بالمركز الـ 17 فى جدول الدوري، حيث خاض المقاولون 31 مباراة فى المسابقة ويتبقى له 3 مواجهات فقط، أمام كل من الأهلي، والجونة، والإسماعيلي.

وفي حال فوز المقاولون العرب على الأهلي سيبقي على آماله في البقاء بالمسابقة وانتظار تعثر الفرق المتنافسة، أما فى حال الهزيمة فسوف يتأكد هبوط ذئاب الجبل رسمياً إلى القسم الثاني.

ويتوقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 25 حال الهزيمة من الأهلي، وسيكون أمامه مباراتان فقط لرفع رصيده إلى 31 نقطة حال الفوز بهما، وهو نفس رصيد فريق فاركو صاحب الـ31 نقطة في جدول المسابقة، وفى حال العودة لفارق الأهداف سيكون الأمر لصالح الفريق البرتقالي.

وكان المقاولون وفاركو قد تعادلا في مواجهتي الدوري بهدف لمثله، في مباراتي الذهاب والإياب، بينما يصب فارق الأهداف في مصلحة فاركو، حيث أحرز الفريق البرتقالي 32 هدفاً واستقبل 43، بينما سجل المقاولون العرب 31 هدفاً واستقبل 51.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا