رياضة / اليوم السابع

إبراهيم المصري: هنموت نفسنا لتحقيق ميدالية لمصر.. ومنافسات اليد أصعب من القدم

باريس رامي ناجي

الأحد، 04 أغسطس 2024 02:56 م

أعرب إبراهيم المصري، لاعب منتخب اليد، عن سعادته بالأداء القوي للفراعنة فى دورة ، والفوز على الأرجنيتن ضمن مباريات المجموعة فى ختام منافساتها، والتأهل لدور الثمانية من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال إبراهيم المصري لاعب منتخب لكرة اليد في تصريحات عقب المباراة، إن منتخب مصر لا ينظر لمنافسه فى الدور القادم، لأن جميع الفرق قوية، وأنا فخور بمستوى منتخب مصر فى أولمبياد باريس، ومجموعتنا كانت صعبة، مشيرا إلى كرة اليد فى الأولمبياد أصعب من كرة القدم ومختلفة تمامًا، مشددا: "هنموت نفسنا لتحقيق ميدالية فى أولمبياد باريس".

استطاع المنتخب الوطني لكرة اليد أن يحتل وصافة المجموعة الثانية بعد الفوز على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 34-27 فى ختام دور المجموعات برصيد 7 نقاط فى أولمبياد باريس 2024، بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائى بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25، قبل مواجهة أمام النرويج.

الشوط الأول انتهى بنتيجة 15-14 لصالح المنتخب الأرجنتينى، وسط نجاح منتخب اليد فى العودة للتقدم فى الشوط الثانى، ويتحدد ترتيب المجموعة النهائى عقب مواجهة النرويج أمام الدنمارك 8 مساءً.

ونجح منتخب مصر لرجال كرة اليد الوصول للنقطة السابعة بدور المجموعات بعد الفوز على الأرجنتين فى ختام مواجهاته بالدور الأول بـ أولمبياد باريس.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز بضربة البداية أمام المجر بنتيجة 35 - 32، قبل أن يخسر أمام نظيره الدنماركى بنتيجة 30- 27، فى ثانى مواجهاته، ثم التعادل مع فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 26-26 فى ثالث مواجهات الأولمبياد، وبعدها استعادة الانتصارات أمام النرويج 26/25.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا