رياضة / صحيفة الخليج

ختام مميز لـ«عطلتنا غير» بنادي كلباء

كلباء: «الخليج»

اختتم نادي كلباء برنامجه الصيفي «عطلتنا غير» بحفل مميز تضمن فقرات متنوعة قدمها منتسبو البرنامج بدءاً بآيات من الذكر الحكيم، ثم عرض حول أبرز محطات البرنامج الصيفي، وجد قبولاً من الحضورالذي تقدمه راشد سعيد بن فريش الكندي رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس وممثلو الدوائر الحكومية وأولياء الأمور.

وجه الحضور الشكر لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه المستمر لقطاع الرياضة في الإمارة، ولمجلس الشارقة الرياضي على متابعته الدؤوبة، وقد تميز البرنامج الصيفي بتنظيم أكثر من 450 وحدة تدريبية وورش فنية وتثقيفية وزيارات علمية وترفيهية.

وأعرب راشد الكندي عن سعادته بنجاح البرنامج، وأشاد بالجهود المبذولة من اللجنة المنظمة والمدربين والإعلاميين والروح الرياضية التي ميزت المنتسبين، مشيراً إلى أن البرنامج يعكس الاهتمام الكبير بالرياضة وحرص القيادة على توفير البرامج والفعاليات لمختلف الفئات. وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز للمنتسبين وتكريم الجهات المشاركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا