رياضة / الصباح العربي

الأهلي يعقد جلسة عاجلة مع كولر لبحث أسباب استيائه من الصفقاتاليوم الإثنين، 5 أغسطس 2024 03:42 مـ   منذ 48 دقيقة

قرر مسئولو النادي الأهلي عقد جلسة عاجلة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعد مباراة المقبلة في الدوري، للبحث في أسباب استيائه من ملف الصفقات.

جاء هذا القرار عقب التصريحات الأخيرة لكولر في المؤتمر الصحفي بعد مباراة المقاولون العرب.

خلال المؤتمر الصحفي، أبدى كولر عدم رضاه عن خطوات الأهلي في ملف الصفقات الجديدة، حيث قال: "لست سعيدًا حتى الآن بالتعاقدات، ولكنني لست مسؤولاً عن التعاقدات في الأهلي، آمل أن يتم دعم الفريق في الفترة المقبلة."

ويعتزم مسئولو الأهلي الاستماع إلى رأي كولر لمعرفة أسباب استيائه بشأن الصفقات، خاصةً أن الإدارة الحمراء تخطط لإبرام عدة لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع سموحة في التاسعة مساء الخميس المقبل على ملعب العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتاج الأهلي للتعادل في هذه المباراة ليتوج بطلاً للدوري المصري رسميًا.

من جانب آخر، أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر صفحة مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء الأحد، وفاز فيها الأهلي برباعية نظيفة، للتركيز على التحضير لمواجهة سموحة.

ويعمل كولر على دراسة مباريات سموحة للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق السكندري، سعياً لتحقيق انتصار جديد في المسابقة المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا