رياضة / اليوم السابع

محمد عنتر لاعب المقاولون العرب يتلقى 3 محلية

كتبت أسماء عمر

الإثنين، 05 أغسطس 2024 05:29 م

تلقى محمد عنتر صانع ألعاب المقاولون العرب، 3 محلية خلال الساعات الماضية من أندية الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، وغزل المحلة، وكشف مصدر في تصريحات لـ""، أن اللاعب تلقى عرضين آخرين من الدوري الليبي.

هبط فريق المقاولون العرب، إلى دوري المحترفين للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها ذئاب الجبل أمام الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 والمؤجلة من الدوري.

ويتبقى لذئاب الجبل مباراتين فقط في الدوري، أمام الإسماعيلي والجونة، حال الفوز بهما لن يتخطى حاجز الـ 31 نقطة، وهو نفس رصيد فريق فاركو في الوقت الحالي، حيث يصب فارق الأهداف في مصلحة الفريق البرتقالي.

ويحتاج المقاولون العرب إلى تعثر فاركو بالهزيمة في آخر مباراتين، وتوقف رصيده عند النقطة 31، بالإضافة إلى فوز المقاولون بآخر مباراتين بشرط أن يقلص فارق الأهداف مع فاركو الذي يصب في صالح فاركو، في ظل التساوي في المواجهات المباشرة بين الفريقين بعدما انتهت مباراتيهما بالتعادل الإيجابي 1/1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا