رياضة / صحيفة اليوم

عبدالرحمن يشق الطريق نحو ميدالية تاريخية

تصدر الفارس عبدالرحمن محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد نجاحه في التأهل إلى نهائي منافسات قفز الحواجز فردي مختلط رفقة رمزي الدهامي.
الراجحي من مواليد العاشر من أبريل من عام 1995، حقق عبدالرحمن الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الآسيوية عام 2022، كما حقق الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية عام 2014.
واستطاع الراجحي الوصول إلى النهائي بعد جولة نظيفة خالية من الأخطاء بزمن قدره 75:35 ث.
وحظى الثلاثي عبدالرحمن الراجحي ورومزي الدهامي وخالد المبطي بدعم كبير وحضور من سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرياضة وجميع أفراد البعثة في ميدان فيرساي للفروسية.
وتشهد منافسات الفروسية مشاركة عدة فرسان عرب آخرين ضمن عدد إجمالي وصل إلى 74 فارسا، أبرزهم الثلاثي الإماراتي عمر المرزوقي وعبدالله المري وسالم السويدي.
وسيشارك الثنائي السعودي الراجحي والدهامي غدًا في نهائي قفز الحواجز فردي مختلط في تمام الحادية عشر صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية أملاً في تحقيق ميدالية تاريخية.
وحقق العرب حتى الآن 3 ميداليات بمنافسات دورة باريس 2024 من خلال ذهبية الجزائرية كيليا نمور وفضية التونسي فارس فرجاني وبرونزية المصري محمد السيد.
وتشارك السعودية بـ 10 لاعبين من خلال 4 ألعاب في أولمبياد باريس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا