رياضة / اليوم السابع

الإسماعيلى يتبادل درع النادى مع السد القطرى فى ليلة تكريم على أبو جريشة.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

الإثنين، 05 أغسطس 2024 10:34 م

كرم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المهندس نصر أبو الحسن، رئيس النادي القطرى ومنحه هدية تذكارية، فضلا عن منح السيد تركي ناصر العلي المدير التنفيذي للسد درع النادي، في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط الإسماعيلي بالسد القطرى.

جاء ذلك على هامش المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب نادي السد القطرى وذلك ضمن احتفالات  النادي الإسماعيلي بمئويته التاريخية.

كما كرم مسئولو النادي القطرى أسطورة النادي الإسماعيلي وأحد أبرز رموزه كابتن علي أبو جريشة إضافة لمنح لمجلس إدارة الإسماعيلي درع النادي القطري.

وعبر أعضاء بعثة الإسماعيلي عن بالغ سعادتهم بهذا التكريم وحفاوة الاستقبال، مؤكدين ضرورة تحقيق مزيد من التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

ونشر الحساب الرسمى لنادى الإسماعيلى عبر حسابه: "الإسماعيلي يهدي رئيس نادي السد هدية تذكارية ويمنح السيد تركي ناصر العلي درع النادي ونادي السد يكرم الأسطورة علي أبو جريشة ويهدي درع النادي لمجلس إدارة الإسماعيلي".

سقط فريق الإسماعيلى بهدف نظيف أمام السد القطرى، فى المباراة الودية التى جمعتهما على استاد جاسم بن حمد، ضمن احتفالات قلعة الدراويش بمرور 100 عام على إنشاء النادي.

جاء هدف المباراة الوحيد فى الوقت القاتل 92 عن طريق البرازيلى جوفانى هنريكى بعدما مر من محمد دسوقى ووضعها على يمين أحمد عادل عبد المنعم، ليمنح السد فوزا وديا فى اللحظات الأخيرة.

شهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة لكلا الفريقين، والتى جاء أبرزها هدف ملغ للإسماعيلى بداعى التسلل، بالإضافة إلى إنقاذ رائع من محمد عمار لتسديدة مهاجم السد فى الدقيقة 42 كادت تسفر عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وتعود بعثة الإسماعيلى غدا الثلاثاء إلى القاهرة، لبدء الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب 13 أغسطس الجارى، فى إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دورى nile.

الاسماعيلى يتبادل الدروع مع السد القطرى
الاسماعيلى يتبادل الدروع مع السد القطرى
رئيس الإسماعيلى يتبادل الدرع مع مسئولى السد
رئيس الإسماعيلى يتبادل الدرع مع مسئولى السد
صورة تجمع بين نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلى ومسئول السد
صورة تجمع بين نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلى ومسئول السد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا