رياضة / اليوم السابع

يوسف أوباما يهدى ناصر منسى جائزة رجل مباراة إنبى

نال يوسف أوباما لاعب الزمالك، جائزة أفضل لاعب فى مباراة إنبى، وطلب أوباما من مراقب المباراة استلام الجائزة برفقة زميله ناصر منسى، إلا أن المراقب رفض، وأكد أن اللاعب الذى وقع عليه الاختيار هو من سيتسلم الجائزة.

وبالفعل تسلم أوباما الجائزة ثم أهداها لناصر منسى ليلتقط الثنائى بعدها الصور مع الجائزة.

وحقق فريق الزمالك الفوز على إنبي بنتيجة 4 - 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

جاءت أهداف الزمالك بثنائية لناصر منسى فى الدقيقتين 7 و 14، وسجل يوسف أوباما ثنائية فى الدقيقتين 59 و64، ثم سجل أحمد أيمن اوفا هدف إنبى فى الدقيقة 66، ثم أضاف محمد النحاس الهدف الثانى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 52 نقطة متساويًا مع المصرى البورسعيدى، بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز فى 16 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 49 هدفاً وتلقت شباكه 32.

وفى المقابل، يحتل إنبى المركز التاسع فى جدول الدوري برصيد 43 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 مواجهات، وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 36.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا