رياضة / صحيفة اليوم

جوان دوران يرد على عرض الهلال لضمه من أستون فيلا

رد جوان دوران لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي، على العرض المقدم من جانب نادي الهلال للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة مسئولو النادي في دعم صفوف الفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.
ووفقا لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية:" فإن جوان دوران لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، رفض فكرة الانضمام إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن اللاعب يفضل الاستمرار في أوروبا خلال الفترة القادمة، وعدم الرحيل عن الدوريات الأوروبية الكبري".
وكان نادي الهلال، يرغب في الحصول على خدمات جوان دوران من نادي أستون فيلا الإنجليزي، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية.
ولم ينجح نادي الهلال، في إبرام أي صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة نهائية، حيث يرغب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق، في دعم صفوفه خلال الفترة المقبلة، من أجل دعم النواقص التي تواجه الفريق قبل انطلاق مسابقات الفريق في المباريات المحلية والقارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا