رياضة / صحيفة اليوم

ألفاريز يقترب من الانتقال لأتلتيكو مدريد الإسباني

اقترب المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من إتمام انتقاله من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة يبلغ إجماليها أكثر من 81 مليون جنيه إسترليني (103 مليون دولار).
وعلمت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن الصفقة لم تكتمل بعد، ولكنها ستكون صفقة بيع قياسية بالنسبة لمانشستر سيتي.
وستمثل الصفقة ربحا كبيرا لمانشستر سيتي في لاعب تعاقد معه مانشستر سيتي من ريفر بليت الأرجنتيني مقابل 14 مليون جنية إسترليني في 2022، كما أنه يوضح استعداد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، لسماع أي للاعبيه من أجل تلبية الالتزامات المالية للرابطة.
وحقق ألفاريز نجاحات كبيرة في موسمه الأول 2022 / مع مانشستر سيتي. وبحلول كانون الثاني/يناير من هذا الموسم توج ألفاريز بلقب كأس العالم مع الأرجنتيني كما فاز بالثلاثية مع مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا) ، كما توج بلقب الدوري في الموسم الماضي.
ومن الممكن أن تمهد صفقة انتقال ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد الطريق للفريق الإسباني لبيع مهاجمه سامو أوموروديون لفريق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا