رياضة / الطريق

كولر يدرس استبعاد نجم الأهلي من مباريات الفريق المقبلة.. ما القصة؟اليوم الثلاثاء، 6 أغسطس 2024 12:38 مـ

يدرس الجهاز الفني للقلعة الحمراء، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، منح اللاعب محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق راحة سلبية حتى نهاية الموسم المحلي.

ويأتي ذلك بعدما عانى اللاعب من إجهاد واضح ضغط المباريات على مدار الأشهر الماضية، ويبحث كولر مع معاونيه هذا الأمر بعد إراحة اللاعب في مباراتي البنك الأهلي والمقاولون.

ويُعد عبدالمنعم أكثر لاعب في الأهلي، اشتكى من الإجهاد باعتباره عنصر أساسي في ناديه والمنتخب الوطني على مدار الموسم الجاري.

وكشفت مصادر صحفية، أن كولر ناقش مع جهازه المعاون إراحة عبد المنعم حتى نهاية الموسم الجاري، وأن اللاعب حصل على راحة في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت 1 أغسطس الجاري وفاز فيها الأهلي بهدف نظيف ثم واصل اللاعب الغياب في مباراة المقاولون التي أقيمت أول أمس الأحد، بالدوري و فاز فيها الأهلي برباعية نظيفة.

واستقر المدرب، على استبعاد اللاعب من مباريات الفريق لنهاية الموسم وهو ما سيتم بنسبة كبيرة حفاظاً على اللاعب من حالة الإجهاد التامة التي يعاني منها.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا