رياضة / صحيفة الخليج

اتحاد يواجه إنتر ميلان في آخر التجارب

: عيسى الحكمي

يختتم اتحاد الأربعاء معسكره الخارجي للموسم الجديد بلقاء إنتر ميلان الإيطالي عند العاشرة و30 دقيقة بتوقيت على ملعب بريانتيو المعروف باسم ملعب U-Power متعدد الاستخدامات وموطن نادي مونزا.

ويتسع ملعب المباراة إلى 18500 متفرج،في حين يسعى الاتحاد إلى انهاء جولته الأوروبية التي شملت إسبانيا والبرتغال بأفضل صورة قبل الدخول في معترك الموسم الجديد.

وكانت كتيبة لوران بلان المدرب الفرنسي قد خاضت سلسلة من التجارب آخرها أمام ريال بيتس الإسباني الذي فاز 4-1.

وتشهد خارطة الفريق الجداوي إضافات مهمة على مستوى العناصر تمثلت في استقطاب الحارس الصربي بريدراغ رايكوفيتش والجناج الفرنسي موسى ديابي بالإضافة إلى الجزائري حسام عوار،ويقود الكتيبة الفرنسي كريم بنزيمة إلى جانب مواطنه كانتي والبرازيلي فارمينيو.

وكانت أندية الهلال والأهلي قد أنهت معسكراتها الخارجية،ولم يتبق إلا الاتحاد،والنصر والأخير يخوض الخميس مباراته الودية الأخيرة ضد ألميريا الإسباني وسط توقعات بمشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو وغياب مؤكد للبرازيلي تاليسكا بداعي الإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا