رياضة / اليوم السابع

معتز البطاوي: سيراميكا يستحق التواجد ضمن كبار الكرة المصرية فى بطولة السوبر

كتب حسام الحاج

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 11:43 م

أعرب معتز البطاوي، المدير الرياضي لفريق سيراميكا عن سعادته بتتويج فريقه بكأس الرابطة الذي يعد اللقب الثاني في تاريخ النادي، والذي جاء على حساب طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب استاد الدفاع الجوي.

وأضاف معتز البطاوي، خلال تصريحات تليفزيونية، أن سيراميكا  يستحق التتويج ببطولة كأس الرابطة بعد المستوى المميز الذي حققه على مدار البطولة وبخاصة المباراة النهائية أمام طلائع الجيش، قائلاً: "ربنا أدانا على قد تعبنا بالفوز ببطولة كأس الرابطة".

وأشار معتز البطاوي إلى أن الحفاظ على لقب كأس الرابطة كان أهم أهداف سيراميكا  في بداية الموسم، مؤكداً أن الفريق يستحق التواجد ضمن كبار الكرة المصرية في بطولة السوبر التي ستقام في .

وتابع معتز البطاوي أن الفريق لم يحالفه الحظ والتوفيق خلال مشواره ببطولة الدوري وعملنا بشكل كبير للتتويج بكأس الرابطة.

وواصل البطاوي أن بطولة كأس الرابطة ستكون بمثابة عودة الفريق إلى مساره الصحيح، وبداية منافسته على الألقاب، مشددا على ثقته في قدرة الفريق على الظهور بمستوى مميز في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا