رياضة / اليوم السابع

حشد كبير من الجالية المصرية بفرنسا يتوجه إلى "نانت" لتشجيع المنتخب الأولمبى

تجمع حشد كبير من أبناء الجالية المصرية المقيمة بفرنسا، اليوم الخميس، فى باريس، للتوجه إلى مدينة نانت غربى البلاد، وذلك لتشجيع منتخب الأولمبى لكرة القدم أمام نظيره المغربى فى المباراة التى ستجمعهما اليوم، فى لقاء تحديد المركز الثالث والرابع فى دورة باريس 2024.

وبالأعلام المصرية، احتشد أبناء الجالية المصرية، منذ الصباح للتوجه إلى "نانت" من باريس ومن مدن فرنسية أخرى، بأتوبيسات خاصة، في رحلات نظمتها جمعية شباب مصر بفرنسا التي تحرص دائما ومنذ بداية الأولمبياد على مؤازرة وتشجيع المنتخب الوطني الأولمبي في مباراته أمام للتنافس على برونزية أولمبياد باريس 2024 .

ومنذ أولى مباريات المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيريو ميكالي، تحرص جماهير عريضة من الجالية المصرية المقيمة بفرنسا على حضور المباريات؛ لدعم ومساندة أبطال مصر .

وبلغ بجدارة الدور النصف النهائي وربع النهائي لكرة القدم ضمن فعاليات النسخة الثالثة والثلاثين لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس. وخاض أولى مبارياته أمام منتخب الدومينيكان الأربعاء 24 يوليو الماضي وانتهت بالتعادل السلبي. وفاز على نظيره أوزبكستان في مباراته الثانية بهدف نظيف، ونجح بعد ذلك أن يفوز أمام نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز أمام باراجواري وتأهل للنصف النهائي أمام فرنسا الدولة المضيفة لكن لم يحالفه الحظ قبل أن يلتقي مساء اليوم بنظيره المغربي في مواجهة خالصة للتنافس على برونزية أولمبياد باريس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا