رياضة / صحيفة الخليج

ميدو: خسارة من بسداسية «فضيحة»

«الخليج» - متابعات

علق أحمد حسام ميدو، نجم منتخب والزمالك الأسبق، على خسارة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره المغربي بنتيجة ثقيلة 6-0 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024.

ووصف ميدو الهزيمة بأنها «فضيحة»، لكنه أكد أنها «فضيحة واقعية».

عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، كتب ميدو: «للأسف خسارتنا من فضيحة، ولكنها تعكس الفارق الكبير بين مدرستين كرويتين. المغرب عرف كيف يطور نفسه، كيف يصدر لاعبين لأوروبا، وكيف يستغل إمكانيات أبنائه أصحاب الخبرات الكبيرة في مختلف المجالات». وأردف قائلاً: «في المقابل، مصر تعاني من فقدان هويتها الكروية، ورجالها يخدمون أنفسهم بدلًا من خدمة وطنهم. علينا أن نستفيق».

المنتخب المغربي بدوره لم يترك مجالاً للشك في تفوقه الكبير، حيث أحرز برونزية غير مسبوقة في تاريخه وتاريخ العرب في دورة . المباراة التي أقيمت على ملعب «لا بوجوار» في نانت، كانت درسًا في فنون اللعبة، حيث سجل عبد الصمد الزلزولي وسفيان رحيمي (مرتين)، وبلال الخنوس، وأكرم النقاش، وأشرف حكيمي أهدافًا متتالية، مانحين العرب أول ميدالية في كرة القدم في تاريخ الألعاب الأولمبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا