رياضة / اليوم السابع

ثنائي الخماسي الحديث فى المركزين الـ16 و الـ 19 بأولمبياد باريس

كتبت ياسمين يحيى

الخميس، 08 أغسطس 2024 10:48 م

أنهت ملك إسماعيل لاعبة منتخب الخماسي الحديث منافسات السلاح ضمن لعبة الخماسي بدورة للألعاب الاولمبية التى تقام بباريس، في المركز ال 16 برصيد 205 نقطة في الترتيب العام للمنافسات التى أقيمت اليوم، كما أنهت سلمى ايمن منافسات السلاح أيضا في المركز ال 19 بنفس المنافسات.

وكان أحمد الجندى لاعب المنتخب حقق  المركز الأول متعادلاً في مجموع النقاط مع صاحب المركز الثاني برصيد 245 نقطة، فيما جاء زميله مهند شعبان في المركز ال 13.

وقال أحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو: لقد سارت الأمور على ما يرام اليوم، ما زلنا نركز على الدور نصف النهائي غدًا والنهائيات يوم السبت، أردت أن أحقق أداءً جيدًا اليوم في المبارزة حتى أكون أكثر راحة مما كنت عليه في طوكيو.

وأضاف الجندي: في الواقع، ربما في الجولة الأولى في المبارزة، كانت النتيجة متوسطة، لكنها سارت على ما يرام، واستمرت على ما يرام حتى .
واستطرد الجندي: غدًا الدور نصف النهائي، اريد فقط تجاوز ركوب الخيل، ثم السباحة، ثم الجري بالليزر، ثم التركيز على النهائيات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا