رياضة / صحيفة اليوم

وسط حضور جماهيري كبير.. القادسية يعاود تدريباته


عاود فريق القادسية الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الخميس، وذلك بعد ختام معسكر هولندا.
وأستأنف القادسية تدريباته بصفوف مكتملة بعد تواجد الثنائي الاسباني ناتشو فيرنانديز والاروجوياني نانديز في تدريبات الفريق القدساوي بعد انتهاء اجازتهما، ودخولهما التدريبات الجماعية منذ أمس الأول.
وقد شهدت التدريبات حضور جماهيري كبير في ملعب النادي.
فيما انطلقت تحضيرات القادسية لدوري روشن للمحترفين في 5 يوليو الماضي من خلال الفحوصات الطبية، بعدها انطلقت تمارين الفريق البدنية والفنية.
وكانت بعثة فريق القادسية قد وصلت إلى مدينة الخبر يوم الأثنين الماضي، وذلك بعد نهاية المعسكر الخارجي للفريق والذي أقيم في مدينة فينلو الهولندية في الفترة ما بين 15 يوليو وحتى 5 أغسطس الجاري.
وخاض القادسية خلال معسكره بهولندا، أربع مباريات ودية، حيث خسر صفر-1 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، قبل الفوز على الريان القطري 2 -صفر وتعادل بنتيجة 2-2 مع أولمبياكوس اليوناني، قبل أن يختتم الوديات بالخسارة أمام دوردريخت الهولندي صفر-1.
وسيلعب القادسية مباراتين وديتين في اطار استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد، حيث سيلتقي مع الخليج يوم 12 أغسطس الجاري، على أن يختتم تحضيراته بمواجهة الاتحاد يوم 16 من الشهر ذاته.
ويستهل القادسية مشاركته في الموسم الجديد في دوري روشن السعودي للمحترفين بمواجهة ضيفه الفتح ضمن الجولة الأولى من المسابقة، المقرر أن تنطلق يوم 22 أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا