رياضة / الطريق

| تشييع جثمان لاعب الملاكمة محسن عبد الله بعد طعنه بسلاح أبيض.....اليوم السبت، 10 أغسطس 2024 11:20 صـ

قام أهالى محافظة الإسكندرية، بتشيع جثمان محسن عبد الله، لاعب ملاكمة، والذي لقى مصرعه بعد قيام أحد الأشخاص بطعنه بسلاح أبيض، نتج عنه مصرعه بمنطقة سيدي بشر، وخرج الجثمان بعد قرار النيابة العامة بالتصريح بالدفن، وسرعة تحريات المباحث عن حول الواقعة.

أحداث الواقعة

جاءت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من شرطة النجدة يفيد بمشاجرة بشارع الفضالى بين شخصين وعلى أثرها قام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض وعقب نقل المجني عليه لعلاجه توفي متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين شخص المجنى عليه "محسن عبد الله "الشهير بمحسن اللمبي لاعب الملاكمة، وآخر، ما أسفر عن قيام الثاني بطعنه بسلاح أبيض بسبب ركن سيارة، مما أدى إلى إصابته.

وتوفى اللاعب متأثرا بجراحه، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا