رياضة / اكادير 24

إحداث عدة تغييرات على مستوى الإدارة التقنية، بعد إخفاق الملاكمة المغربية في أولمبياد باريس.

أكادير24 | Agadir24

قررت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة إحداث مجموعة من التغييرات على مستوى الإدارة التقنية، في إطار إعادة هيكلة الملاكمة المغربية لتجاوز إخفاقها في السنة الحالية، خاصة بعد إقصاء 3 ملاكمات مغربيات من الأدوار الأولى في “باريس 2024″، وعدم تمكن أي ملاكم، من فئة الذكور، من المشاركة في هذه التظاهرة العالمية.

وذكر بلاغ للجامعة، بأنه تم اتخاذ مجوعة من القرارات، خلال اجتماع المكتب المديري الأخير، وذلك على ضوء إخفاق الملاكمين الذكور في التأهل إلى الألعاب الأولمبية باريس، وإخفاق 3 ملاكمات في تجاوز الدور الأول لهذه التظاهرة العالمية.
في هذا السياق، تقرر حل الإدارة التقنية الوطنية التي يرأسها المدير التقني للمنتخبات الوطنية عثمان فاضلي، وتشكيل لجن وطنية مؤقتة للإشراف على المنتخبات الوطنية لجميع الفئات.

كما تقرر الإعلان عن طلب الترشيح على المستوى الدولي لتحمل مسؤولية قيادة الإدارة التقنية الوطنية.

يذكر أن 3 ملاكمات مغربيات شاركن في الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، وهن خديجة المرضي، وداد برطال، ياسمين متقي، لم يتمكن من تحقيق نتائج جيدة خلال هذه المشاركة، حيث أقضين جميعا من الأدوار الأولى، بينما لم يتمكن أي ملاكم من المشاركة في هذه التظاهرة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا