رياضة / صحيفة الخليج

الأهلي المصري يعرض مليوني دولار لضم بن

القاهرة: «الخليج»

عرض مجلس إدارة النادي الأهلي مبلغ مليوني دولار لحسم التعاقد مع التونسي محمد علي بن لاعب وسط فريق فرنكفاروسي المجري في الموسم الجديد.

وقال مصدر بالنادي الأهلي إن المجلس لا يزال ينتظر رد النادي المجري على العرض، واللاعب مرحب بالانتقال إلى الفريق الموسم المقبل.

في السياق ذاته، قال المصدر إن مسئولي رابطة الأندية المصرية المحترفة أجلوا قرارهم السابق بتسليم درع الدوري للنادي الأهلي في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري أمام مودرن سبورت 17 أغسطس الجاري، وجاء التأجيل بالاتفاق بين الأهلي ورابطة الأندية بناءً على طلب «القلعة الحمراء» بتأجيل الاحتفالية لعدم وجود لاعبي الفريق الأساسيين والجهاز الفني بسبب قرار إراحتهم، والاعتماد على بعض البدلاء ومجموعة من الناشئين في المباريات المقبلة.

وقال المصدر، إن النادي الأحمر اتفق مع رابطة الأندية المحترفة على تأجيل احتفالية الدوري بعد مباراة مودرن سبورت، موضحاً أن الاتفاق أن يتم تسليم درع الدوري للأهلي والاحتفال به في أحد الفنادق في وقت يتم الاتفاق عليه لاحقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا