رياضة / صحيفة الخليج

مفاجأة صادمة في قضية دهس أحمد فتوح رجل شرطة

تسلّمت نيابة العلمين في محافظة مطروح المصرية عينة تحليل المخدرات للاعب الزمالك والمنتخب المصري أحمد فتوح، بعد دهسه شخصاً على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، ما أسفر عن وفاة الضحية.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه.

وأكدت تحليل المخدرات الذي خضع له أحمد فتوح إيجابية التحليل وثبوت تعاطيه مخدر الحشيش، وسلبية باقي النتائج، بحسب «المصري اليوم».

من جهتها، قالت مديرية الصحة في مطروح إن جهات التحقيق لا تعتد بنتائج العينة الأولى في كشف المخدرات، التي تسمى عينات الكاشف الاستدلالي.

وأشارت إلى أن جهات التحقيق لا تعتد بنتائج العينة الأولية لتشابه نتائجها مع الشخص الذي يعالج من أمراض البرد والكحة والجيوب الأنفية، إذ تتشابة المواد الأولية لتحليل المخدرات مع المواد الفاعلة من تعاطى أدوية البرد أو الكحة أو الجيوب الأنفية لمرضاها.

وكانت الأجهزة الأمنية في قد ألقت القبض على لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بسبب ارتكابه حادثاً مرورياً ودهسه أحد الأشخاص على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي.

وصدر قرار بإحالة أحمد فتوح إلى النيابة العامة، بعد دهسه أمين شرطة بسيارته، ما أسفر عن وفاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا