رياضة / صحيفة الخليج

الزمالك: تحليل المخدرات لأحمد فتوح غير دقيقة

القاهرة:«الخليج»

كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الكروي الأول ينتظر المثول أمام التحقيقات في النيابة العامة بعد حادث السير الذي تعرض له وأدى لوفاة أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي.

وقال عبدالواحد السيد، إن التحاليل المنتشرة على «السوشيال ميديا» والتي تشير إلى إيجابية التحليل ما يعنى تعاطي اللاعب لأي مخدر غير دقيقة، موضحاً أن النيابة ستقوم بإجراء تحليل المخدرات للاعب.

وأرسل نادي الزمالك مجموعة من المحامين لمتابعة الأمور القانونية مع اللاعب، كما حرص مجلس الإدارة على متابعة كافة الأمور التي تجري حالياً.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على أحمد فتوح، بسبب ارتكابه حادثاً مروريّاً، وصدم أحد الأشخاص «أمين شرطة»، ما أدى إلى وفاته بطريق الساحل، وتسبب الحادث في حالة من التكدس المروري.

وقال المصدر، إن فتوح كان برفقة زميله محمد صبحي حارس مرمى الزمالك أثناء الحادث، ولكن الأخير غادر لأنه لم يكن مطلوباً على ذمة أي قضايا أخرى، وتم التحفظ على أحمد فتوح لأنه كان قائد السيارة وتم إجراء تحليل مخدرات له.

وكشف أن فتوح كان يقود سيارته بسرعة كبيرة، ما أسفر عن وفاة أمين الشرطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا