رياضة / صحيفة اليوم

من يعوض فيغا والبريكان في مباراة الأهلي والهلال؟

تأكد غياب الثنائي غابرييل فيغا، بالإضافة إلى فراس البريكان، عن مباراة الأهلي والهلال، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة والربع مساء يوم الثلاثاء المقبل في مدينة أبها.

كيسيه يعوض غياب فيجا أمام الهلال


وسيكون العاجي فرانك كيسيه هو أحد أبرز الأسماء المرشحة لتعويض غياب غابرييل فيغا عن مباراة الأهلي والهلال، في الدور نصف النهائي لمسابقة السوبر، بعد إصابة المحور الإسباني بإصابة عضلية خلال معسكر الفريق الذي أقيم في النسما خلال الفترة الماضية.
ومن المقرر أن يكون من بين خيارات المدرب الألماني ماتياس يايسله في وسط الملعب، إلى جانب فرانك كيسيه اللاعب المميز علي الأسمري، الذي يقدم مستويات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، في كافة المسابقات المحلية والقارية.

فيرمينو يعوض غياب فراس البريكان أمام الهلال


وسيكون البرازيلي روبرتو فيرمينو هو الخيار الأول لماتياس يايسله، وذلك لتعويض غياب فراس البريكان عن المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب بتمزق في العضلة خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية.
وستكون الأزمة للألماني ماتياس يايسله خلال مباراة الأهلي والهلال، في بديل الفرنسي ألان سانت ماكسيمان، بعد رحيله عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة خلال الفترة الأخيرة، والانتقال إلى نادي فنربخشه التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا