رياضة / صحيفة الخليج

متحدث الزمالك يوضح موقف أحمد فتوح أمام النيابة العامة

«الخليج» - متابعات

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك المصري موقف المدافع أحمد فتوح، المحال للنيابة العامة بتهمة دهس شرطي، فارق الحياة متأثراً بإصابته.

وأكد سالم في بيان عبر منصة أن أحمد فتوح في انتظار العرض على النيابة العامة، ولا صحة لإصدار قرار بشأنه، في إشارة منه لأنباء حبس المدافع الدولي على ذمة التحقيقات.

وأكد أحمد سالم أن مجلس إدارة نادي الزمالك ينعى الفقيد ويدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر، مشيراً إلى تكليف فريق قانوني للدفاع عن اللاعب، والحضور معه أمام جهات التحقيق.

ولفت المتحدث باسم الزمالك إلى وجود عبدالواحد السيد مدير الكرة بفريق الزمالك، في النيابة لمرافقة اللاعب انتظاراً لما تسفر عنه التحقيقات.

يُذكر أن الحادث وقع أثناء سفر أحمد فتوح بسيارته من مدينة العلمين الجديدة، عائداً إلى القاهرة بصحبة محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، حين وقع التصادم، فيما أثبتت الفحوص الطبية أن اللاعب كان متعاطياً لمخدر الحشيش وقت وقوع الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا