رياضة / صحيفة الخليج

فان دايك يفجر مفاجأة: لم يقدم لي عرض تمديد

متابعة : ضمياء فالح

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الإنجليزي تلكؤ الإدارة في تقديم عرض تمديد له رغم انتهاء عقده الحالي الصيف المقبل.

وقال اللاعب العائد من إجازة 3 أسابيع عقب المشاركة مع المنتخب في بطولة يورو والذي شارك في مباراة الفوز على إشبيلية 4-1 على ملعب الأنفيلد : "لا يوجد تغيير في الوضع حالياً".

فان دايك ليس الوحيد من كتيبة المخضرمين في ليفربول الذين دخلوا العام الأخير في عقودهم فهناك أيضاً النجم المصري والإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد .

ويريد المدرب الجديد الهولندي آرني سلوت التأكد من إمكانيات نجومه وقال: "مباراتنا أمام إشبيلية كانت آخر أكبر اختبار قبل افتتاح الموسم أمام إبسويتش تاون السبت وتلك ستكون مباراة صعبة. هناك تواصل بيننا واجتماعات حول التكتيك، والتفاصيل الصغيرة مهمة لتحسين الأداء، وهذا ما يريده الجميع ".

وعند سؤال فان دايك عما تغير مع المدرب الجديد أجاب: "نركز أكثر على بناء الهجمة والمزيد من المسؤوليات على مدافعي الوسط مع الكرة وبدونها، لكن من الواضح أن لاعبي الوسط مهمون أيضاً، وأعتقد أننا نحاول تشكيل خطة معينة لمواجهة ما يمكن أن يفعله الخصم ضدنا. نلعب بتمريرات قصيرة، لكن علينا عندما نكون بمواجهة فردية أن نفكر في تسديد الكرة لتعبر الخط الأول والثاني، لذا أعتقد أن علينا العثور على التوازن الصحيح ".

وعن خسارته أمام إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024 قال فان دايك: "في نهاية كل عام يفكر اللاعب في ما حققه شخصياً وخصوصاً كفريق مع ليفربول، في نهاية الموسم الماضي كانت تنقصنا الخبرة والنوعية وكانت هناك إصابات. الكثير من الأمور لم تصب لمصلحتنا ونتطلع للتعويض، الأمر لا يتعلق بلعب المباريات، بل بكيفية التعامل مع الضغوط بعدها. الجانب الذهني مهم جداً وهو ليس سهلاً، من الواضح أننا بحاجة لتعاقدات جديدة نظراً لطول الموسم وأعتقد أن الإدارة تعمل بصمت على هذا كي يتمكن الفريق من المنافسة في كافة البطولات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا