رياضة / اليوم السابع

دولي تنس الطاولة يطالب الاتحاد المصري بسداد الديون المتأخرة لنظيره القطري

خاطب الاتحاد الدولي لتنس الطاولة نظيره المصري بسداد ديون متأخرة مستحقة للاتحاد القطري، تبلغ قيمتها 24.160 ألف دولار أمريكي (ما يعادل حوالي مليون و200 ألف جنيه مصري).

وتعود هذه الديون إلى مشاركات سابقة للمنتخبات واللاعبين المصريين في تنس الطاولة في بطولات أقيمت بالدوحة، والتي لم يتم تسديد قيمتها حتى الآن.

وقد حذر الاتحاد الدولي لتنس الطاولة من أن العقوبات المحتملة قد تشمل منع اللاعبين والمنتخبات المصرية من المشاركة في أي بطولة تقام تحت مظلته، وهو ما يمثل ضربة قوية للعبة في .

في سياق متصل، أكد معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة انه لابد من النظر بشيء من الهدوء والعقلانية لنتائج بعثة مصر في اوليمبياد باريس بشكل عام وتنس الطاولة بصفة خاصة , مشيرا الي تواجد اللاعبين المصريين حتي الادوار النهائية في معظم المنافسات يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح, بصرف النظر عن عدم التوفيق الذي صاحب البعض منهم لاسباب أو أخري في حسم النتيجة لصالحهم.

وأضاف عاشور في تصريحات صحفية، أنه بالنسبة لتنس الطاولة فانه كان علي موعد مع حالة تطور، فالأول مرة تأتي لاعبة من مصر في المركز الـ17 وهو ما حققته دينا مشرف، بعد أن كان أفضل مركز لمصر علي مستوي البنات 33، كما حافظ عمر عصر علي ترتيبه في المركز الخامس الذي حققه في اوليمبياد طوكيو، ولولا عدم التوفيق لسارت الأمور بشكل مختلف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا